ROSE

السبت، 23 مايو 2020

اليك كيفية علاج الغدة الدرقية


  • لن يخبرك الاطباء عن كيفية علاج الغدة الدرقية لد يك

الغدة الدرقية هي عضو صغير على شكل فراشة موجود في قاعدة الرقبة ، ضد الحنجرة ، وأمام القصبة الهوائية.

دورها الرئيسي في الجسم هو إنتاج هرمونات الغدة الدرقية ، ثلاثي يودوثيرون (T3) وثيروكسين (T4) ، المسؤولة عن تنظيم سير جميع الأجهزة. ومع ذلك ، يحدث في بعض الأحيان أن الاضطرابات تعطل عملها.

في هذه المقالة ، ستجد وصفة طبيعية تعتمد على عنصرين فقط من شأنها أن تساعدك على تنظيمها واستعادة توازنها. اضطرابات الغدة الدرقية.

لتبسيط ، يمكننا القول أن الغدة الدرقية تعمل تحت تأثير الهرمون TSH ، الذي تفرزه الغدة النخامية ، من أجل إنتاج كمية محددة من هرمونات الغدة الدرقية التي تنظم عملية التمثيل الغذائي ، وتتحكم في إيقاع الأداء. من أجهزة مختلفة ، ويضمن التطور السليم للجنين والنمو السليم للأطفال.

عندما ينزعج الغدة الدرقية ، لم يعد يأخذ في الاعتبار الرسالة المرسلة من الغدة النخامية ، والتي تؤدي بالتالي إلى إفراز غير كافٍ لهرموناتها (قصور الغدة الدرقية) ، أو على العكس من ذلك ، إنتاج مفرط لهذه (الغدة الدرقية) . أعراض قصور الغدة الدرقية:.

تورم في قاعدة الرقبة التعب انخفاض تدفق الدورة الشهرية مع عدم انتظام الدورة الاكتئاب تشنجات العضلات زيادة الوزن الإمساك الأظافر سريعة التفتيت الجلد الجاف والشعر نفاد الذاكرة بطء عملية الأيض. أعراض فرط نشاط الغدة الدرقية:.

الإسقاط غير الطبيعي للعينين فقدان الوزن الهبات الساخنة التعرق الزائد اضطرابات النوم روح الفقاعة تركيز صعب البراز المتكرر العصبية والقلق والتهيج وتقلب المزاج معدل ضربات القلب السريعة والخفقان (أكثر من 100 نبضة في الدقيقة ، في الراحة).

لتجنب ظهور هذه الاضطرابات الوظيفية في جسمك والحفاظ على صحتك ، لذلك من الضروري تنظيم إفراز هرمونات الغدة الدرقية.

لمساعدتك على استعادة الأداء السليم للغدة الدرقية ، ستجد أدناه وصفة طبيعية فعالة ، مبنية على مكونين فقط. وصفة طبيعية لعلاج الغدة الدرقية لديك:.

سوف تحتاج: 40 جوز 1 كغ من العسل العضوي 1 جرة مع إغلاق محكم. إعداد :.

للحصول على أقصى استفادة من هذه الوصفة ، من الأفضل استخدام الجوز الأخضر مع قشرته. إذا لم تتمكن من الحصول عليها ، يمكنك استخدام المكسرات العادية ، بعد إزالة قذائفها.

ابدأ بسق المكسرات بسكين أو إبرة ، ثم ضعها في مرطبانك وقم بتغطيتها بالعسل. أغلق الوعاء الخاص بك بعناية واترك المزيج ينقع لمدة أسبوع

بمجرد انتهاء وقت الراحة هذا ، يكون علاجك جاهزًا. تناولي ملعقتين من العسل مع ثلاث قطع من المكسرات يوميًا ، صباحًا ومساءً. .

تشتهر هذه الفواكه المجففة بثروتها الغذائية وبفوائدها الصحية العديدة ، بما في ذلك الحد من الإجهاد وتقليل خطر الإصابة بالسكري والحفاظ على صحة القلب.

ما يتجاهله الكثير من الناس هو أن المكسرات مفيدة جدًا للغدة الدرقية.

في الواقع ، فإن محتواها العالي من السيلينيوم ، خاصة عندما لا تزال خضراء ، يساعد في تنظيم عمل الغدة الدرقية وإفراز هرموناتها.

علاوة على ذلك ، فإن انخفاض مستوى السيلينيوم في الجسم يسبب نقص اليود وبالتالي قصور الغدة الدرقية.

يعتبر هذا التحلية الطبيعية ، التي تحظى بتقدير كبير بسبب فضائلها المتعلقة بالصحة والجمال ، مصدرًا مهمًا للطاقة لجسمنا ، وخاصة بالنسبة للدماغ والكبد ، لهذين الجهازين الحيويين تأثير كبير على عمل الغدة الدرقية.

بالإضافة إلى ذلك ، بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا والمطهرة والتصالحية ، يحمي العسل الغدة الدرقية من عدوان السموم المختلفة التي تدخل جسمنا وتهدد بخطر عملها.

كل هذا دون أن ينسى قدرته على تحفيز إنتاج أحماض أوميغا 6 الدهنية ، المسؤولة عن تنظيم العمليات الهرمونية المختلفة في الجسم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق